شاحن انكر 30 واط

شاحن انكر 30 واط

شاحن انكر 30 واط هو خيار ممتاز لشحن جميع أجهزتك التي تحتاج للشحن السريع وتدعمه، حيث تتميز منتجات انكر الأصلية بجودتها العالية وأدائها الموثوق به، كما يُعدّ شاحن انكر 30 واط من أكثر أنواع الموصلات رواجًا في الوقت الحالي، وذلك لقدرته على نقل البيانات والشحن بسرعة وكفاءة عالية، لذلك نقدم لكم في هذه المقالة نظرة شاملة على شاحن انكر 30 واط بالإضافة لأنواع فيش انكر تايب سي المختلفة، فمثلًا نقدم لكم أفضل شاحن انكر ٢٠ وات، وكذلك شاحن انكر 25 واط، شاحن انكر تايب سي ايفون، وجميع الشواحن التي سيتم عرضها هي شاحن انكر الاصلي.

فيش انكر تايب سي

فيش انكر تايب سي هو الحل الأمثل لشحن جميع أجهزتك الإلكترونية بكفاءة وسرعة، وتوفر شركة انكر مجموعة واسعة من فيش الشحن تايب سي بمختلف القدرات لتلبية احتياجاتك المختلفة، مما يجعلها من أكثر الشواحن شعبية في السوق؛ وفيما يلي أنواع فيش انكر تايب سي بقدرات مختلفة وهي الـ 20 وات والـ 25 وات بالإضافة إلى شاحن انكر 30 واط مع الاسعار لكل نوع.

شاحن انكر ٢٠ وات

يُعد شاحن انكر ٢٠ وات خيارًا رائعًا لشحن للأجهزة المتوسطة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، من 0 إلى 50٪ في 20 دقيقة فقط، وإليكم أفضل شاحن جداري انكر بقوة 20 وات، وهو:

1- شاحن anker PowerPort 20W

يتميز شاحن PowerPort 20W بتقنية Power Delivery 3.0، مما يوفر شحنًا سريعًا 3 مرات أسرع من الشواحن القياسية، وذلك بفضل منفذ USB-C، حيث يتوافق هذا الشاحن مع العديد من الأجهزة، بما في ذلك الموبايلات والعديد من الأجهزة اللوحية من مختلف الأنواع.

ويتميز PowerPort 20W بتصميمه الصغير وخفيف الوزن، مما يجعله سهل الحمل في حقيبتك أو حقيبة ظهرك أثناء التنقل، كما أنه مزود بميزات أمان متقدمة تضمن حماية أجهزتك من التلف، ويتميز أيضًا بلونه الأبيض، وهو متوفر بسعر 499ج فقط بدلًا من 550ج

anker PowerPort 20Wشاحن انكر 30 واط
anker PowerPort 20W

يمكنك شراء شاحن PowerPort 20W من خلال متجر بيل تكـ أو من أحد فروعنا.

2- شاحن anker 511 Charger

يتميز شاحن Anker 511 Charger بقدرة 20 واط، مما يوفر شحنًا سريعًا لأجهزتك، بفضل تصميمه الصغير وخفيف الوزن، يمكنك اصطحابه معك أينما ذهبت، كما يتميز بمخرج USB-C، مما يجعله متوافقًا مع العديد من الأجهزة، بما في ذلك الموبايلات والعديد من الأجهزة اللوحية من مختلف الأنواع.

الشاحن مصنوع من مواد عالية الجودة، Anker 511 Charger هو شاحن متين يدوم طويلاً، وهو متوفر بسعر 499ج فقط بدلًا من 600ج

anker 511 Chargerشاحن انكر 30 واط
anker 511 Charger

يمكنك شراء شاحن anker 511 Charger من خلال متجر بيل تكـ أو من أحد فروعنا.

شاحن انكر 25 واط

يُقدم شاحن انكر 25 واط قدرة شحن أكبر لتلبية احتياجات أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية التي تتطلب طاقة أكبر يشحن من 0 إلى 50٪ في خلال 35 دقيقة فقط ويعتبر شاحن Anker 312 charger هو أفضل شاحن انكر بقوة 25 واط حيث يتميز هذا الشاحن بتقنية الشحن السريع PowerIQ 3.0، مما يسمح له بشحن هاتفك بالكامل في أقل من ساعة ونصف، بالإضافة إلى ذلك فإن هذا الشاحن يتوافق مع معظم الهواتف سواء التي تعمل بنظام الأندرويد أو IOS.

كما يتميز شاحن انكر 312 بقابليته للطي مما يسهل حمله في الحقائب أثناء التنقل، ويتوفر باللون الأسود بسعر 749 جنيه بدلًا من 850 جنيه مع شحن مجاني للقاهرة والجيزة عند شرائك من متجر بيل تكـ.

Anker 312 chargerشاحن انكر 30 واط
Anker 312 charger

يمكنك شراء شاحن Anker 312 charger من خلال متجر بيل تكـ أو من أحد فروعنا.

شاحن انكر 30 واط

يُعد شاحن انكر 30 واط أقوى شاحن تايب سي من انكر. يُمكنه شحن أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية بسرعة فائقة، حتى تلك التي تتطلب طاقة عالية مثل MacBook Pro 16، يدعم هذا الشاحن تقنية Power Delivery 3.0 أيضًا،  مما يجعله متوافقًا مع العديد من الأجهزة بما في ذلك أجهزة الأيفون والأيباد والأندرويد.

وإليكم أفضل شاحن انكر 30 واط يمكنك الأعتماد عليه لشحن هاتفك بسرعة فائقة:

شاحن anker charge fast

يتميز شاحن Anker Nano Fast Charger بقدرة 30 وات، مما يوفر شحنًا سريعًا لأجهزتك، وبفضل تصميمه الصغير وخفيف الوزن، يمكنك اصطحابه معك أينما ذهبت، كما يتميز بمنفذ USB، مما يجعله متوافقًا مع مجموعة واسعة من الأجهزة، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والمزيد، كما يتميز بجهد إدخال 10 فولت مع حماية ضد التيار مما يوفر لأجهزتك الحماية المطلوبة ضد التيار العالي.

ويتوفر شاحن انكر 30 واط anker charge fast باللون الأبيض، وذلك بسعر 599 جنيه بدلًا من 650 جنيه + شحن مجاني للقاهرة والجيزة عند شرائك من متجرنا.

anker charge fastشاحن انكر 30 واط
anker charge fast

يمكنك شراء شاحن anker charge fast من خلال متجر بيل تكـ أو من أحد فروعنا.

شاحن anker PowerPort PD+2

يتميز شاحن Anker PowerPort PD+ 2 بالعديد من المميزات التي تجعله خيارًا ممتازًا، بما في ذلك:

  • الشحن السريع: بفضل تقنية Power Delivery 3.0، يمكنك شحن هاتف iPhone 13 حتى 50٪ في 25 دقيقة فقط، أي أسرع بثلاث مرات من الشاحن الأصلي بقدرة 5 وات.
  • منفذان للشحن: يحتوي الشاحن على منفذ USB-C ومنفذ PowerIQ USB-A، مما يسمح لك بشحن جهازين في وقت واحد.
  • تصميم مضغوط: يتميز الشاحن بحجمه الصغير وخفة وزنه، مما يجعله سهل الحمل في حقيبتك أو حقيبة ظهرك، كما يتميز بقابليته للطي، ويأتي هذا الشاحن باللون الأبيض.
  • التوافقية الغير محدودة: حيث يتم استخدام الشاحن لشحن العديد من الأجهزة، بما في ذلك الأيفون والأيباد والأندرويد.

ويتوفر فيش انكر السريع anker PowerPort PD+2 بسعر 769 جنيه بدلًا من 850 جنيه عند شرائه من متجرنا، بالإضافة لحصولك على شحن مجاني للقاهرة والجيزة.

شاحن انكر 30 واط anker PowerPort PD+2
شاحن انكر 30 واط

يمكنك شراء شاحن anker PowerPort PD+2 من خلال متجر بيل تكـ أو من أحد فروعنا.

شاحن انكر تايب سي ايفون

تتمتع شواحن انكر بالعديد من المميزات التي تجعلها الخيار الأمثل لشحن هواتف ايفون الخاصة بك بسرعة وأمان، حيث تدعم شواحن انكر تقنيات الشحن السريع مثل Power Delivery و PowerIQ، مما يسمح لك بشحن هاتفك بسرعة فائقة، فعلى سبيل المثال، يمكن لشاحن Anker PowerPort PD+ 2 شحن هاتف iPhone 13 بنسبة 50٪ في غضون 30 دقيقة فقط، وهو شاحن انكر 30 واط سبق ذكره بالأعلى.

وتتميز شواحن انكر بميزات أمان متقدمة لحماية هاتفك من التلف، مثل حماية التيار الزائد وحماية الجهد الزائد والتحكم في درجة الحرارة، كما تتميز شواحن انكر بتصميمها الصغير وخفيف الوزن، وهذا يجعلها سهلة الحمل في الحقائب.

لذلك تميزت شركة أنكر بتصنيع أفضل شاحن انكر جداري، ولذلك نرشح لكم الشواحن المذكورة أعلاه لهواتف الأيفون، حيث تتوفر جميع الشواحن المذكورة أعلاه في إصدارات Type-C، مما يسمح لك بشحن هاتفك iPhone بإستخدام كابل USB-C إلى Lightning.

مميزات استخدام شاحن انكر الاصلي

تتمتع شواحن انكر الأصلية بالعديد من المميزات التي تجعلها الخيار الأمثل لشحن أجهزتك الإلكترونية بأمان وكفاءة عالية، وإليك بعض أهم مميزاتها:

  • الشحن السريع: حيث يدعم شاحن انكر الاصلي تقنيات الشحن السريع الحديثة مثل Power Delivery و PowerIQ، مما يسمح لك بشحن أجهزتك بسرعة فائقة.
  • الأمان: تتميز شواحن انكر بميزات أمان متقدمة لحماية أجهزتك من التلف مثل حماية التيار الزائد، وحماية الجهد الزائد، والتحكم في درجة الحرارة
  • الجودة العالية: تشتهر أنكر بتصنيع منتجات عالية الجودة تدوم طويلاً، حيث تُصنع شواحن انكر من مواد عالية الجودة ومكونات متينة، مما يضمن لك شحنًا آمنًا وموثوقًا لسنوات قادمة.
  • التوافق العالمي: يمكن استخدام شواحن انكر مع مجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية، بما في ذلك الأيفون و الأيباد والأندرويد، كما تأتي العديد من شواحن انكر مع العديد من المنافذ والتي تمكنك من شحن أكثر من جهاز في نفس الوقت.
  • التصميم الصغير وخفيف الوزن: تتميز شواحن انكر بتصميمها الصغير وخفيف الوزن، مما يجعلها سهلة الحمل في الحقائب.
  • مجموعة متنوعة من الخيارات: توفر أنكر مجموعة واسعة من الشواحن مختلفة بقوة مختلفة تناسب احتياجاتك وميزانيتك.
  • علامة تجارية موثوقة: انكر هي علامة تجارية موثوقة ومشهورة عالميًا بتصنيع ملحقات إلكترونية عالية الجودة.
  • تقييمات إيجابية: تحظى شواحن انكر بتقييمات إيجابية من قبل المستخدمين على مختلف المنصات.

قد يهمك أيضًا: أفضل شاحن انكر صغير

كيف تختار أفضل فيش شاحن تايب سي لهاتفك

مع انتشار استخدام منفذ Type-C في الهواتف الذكية الحديثة، أصبح اختيار فيش شاحن تايب سي مناسب أمرًا بالغ الأهمية، لذلك نقدم لك بعض العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار فيش شاحن Type-C لهاتفك:

  • حدد قدرة الشحن التي تناسب احتياجاتك.
  • تأكد من أن فيش الشاحن متوافق مع جهازك.
  • حدد عدد المنافذ التي تحتاجها في شاحن انكر بناءً على عدد الهواتف لديك.
  • حدد الحجم والشكل المناسبين لك حسب تنقلك من عدمه، فإذا كنت كثير التنقل فأنت تحتاج إلى شاحن صغير الحجم قابل للطي لسهولة التنقل.
  • أختار الشاحن الذي يتوافق سعره مع ميزانيتك.

إقرأ ايضا

Shopping Cart
Scroll to Top